Image Image Image Image Image Image Image Image Image Image

ميثاق الرابطة |

انتقل إلى الأعلى

أعلى

لا توجد تعليقات

جلالة الملك يهنئ عاهلي الأردن بمناسبة عيد استقلال بلادهما

جلالة الملك.. المغرب جعل من التعاون جنوب - جنوب ركيزة أساسية لسياسته الخارجية ونهجا تسير وفقه كل أنشطته على الساحة الدولية

 بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، بمناسبة عيد استقلال الأردن.

ومما جاء في برقية جلالة الملك: “في غمرة تخليد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لعيد استقلالها، يسعدني أن أبعث لجلالتكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات لكم، ولأسرتكم الملكية الجليلة، بموفور الصحة والعافية، وللشعب الأردني الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرخاء”.

وعبر جلالة الملك في هذه البرقية، عن اعتزازه بأواصر الأخوة المتينة والمودة الصادقة التي تجمعه شخصيا بالعاهل الأردني والعائلتين الملكيتين، وبالمستوى المتميز الذي بلغته علاقات التعاون الوطيدة التي تربط بين البلدين، مجددا حرص جلالته الأكيد على مواصلة العمل المشترك من أجل الرقي بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب، والوصول بها إلى مستوى شراكة استراتيجية تكاملية، لما فيه خير الشعبين الشقيقين.

كما أشاد جلالة الملك بما تشهده المملكة الأردنية الشقيقة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني، من نهضة تنموية في مختلف المجالات، وما يبذله من مجهودات من أجل تعزيز قيم السلم والتضامن والإخاء، خدمة لقضايا الأمة العربية والإسلامية.

و م ع

أرسل تعليق