Image Image Image Image Image Image Image Image Image Image

ميثاق الرابطة |

انتقل إلى الأعلى

أعلى

لا توجد تعليقات

يوم دراسي حول موضوع تدبير وعقلنة الإنتاج السمعي البصري بالمغرب

نظمت جمعية مبدع ومهني السمعي البصري بالمغرب يوم دراسي حول موضوع “تدبير وعقلنة الإنتاج السمعي البصري بالمغرب” بالمعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط، وذلك يوم 8 نونبر 2012م، ابتداء من الساعة 9 صباحا.

تميز هذا اللقاء التواصلي بحضور مجموعة من الشخصيات الإعلامية والفنية، إلى جانب ممثلي قنوات ومراكز البت السمعي والبصري، ومجموعة من الهيئات الجمعوية المهتمة بقضايا الإعلام والاتصال.

ويأتي هذا اليوم الدراسي ليسلط الضوء على دراسة واقع الإنتاج السمعي والبصري، في مجموعة من الورشات المخصصة لدراسة ومناقشة واقع الإنتاج السمعي والبصري بالمغرب، في الوقت الذي يعرف فيه هذا الأخير مجموعة من التحديات والتحولات الدينامية الكبرى في مجال هذا القطاع..

كما تم في هذا اللقاء تقيم الوضعية الراهنة للإنتاج السمعي والبصري، والتركيز بالخصوص على منظومة التدبير لتجاوز كل المشاكل الإبداعية والإنتاجية والتقنية والبشرية والمالية والقضايا المتعلقة بالبث والتوزيع وتلقي المشاهد.. ومحاولة إيجاد مجموعة من الحلول التي بإمكانها أن تعيد النظر في تدبير هذا القطاع حتى يضطلع بدوره الحقيقي في مواكبة وتيرة التحول الاجتماعي الذي يعرفه المغرب..

أرسل تعليق